برنامج نسائم الخير "رداء الخير كسوة العيد" يدخل الفرحة على ملائكة الرحمن اطفال دوار العناصر باب برد إقليم شفشاون

أبو زكرياء ــ
     لإدخال الفرحة والسرور على أطفال دوار العناصر قيادة باب برد إقليم شفشاون، حلت يوم الثلاثاء 29 رمضان 1440 الموافق 04 يونيو 2019 قافلة نسائم الخير الرمضانية للقيام بتوزيع كسوة العيد على الأطفال، قادمة من جوهرة البحر الأبيض المتوسط المضيق مفخرة من مفاخر جلالة الملك محمد السادس نصره الله، للتضامن والتازر مع الأسر المعوزة وابت التعاونية "تمودة بأي "للسياحة الطبيعية وجمعية العمل الآن من أجل المضيق والفنيدق وبتنسيق مع جمعية العمل الآن من أجل إقليم شفشاون إلا أن تتحمل عبء السفر من أجل إسعاد ملائكة الرحمن اطفال دوار العناصر قيادة باب برد إقليم شفشاون.
  قالت السيدة فاطمة الشدادي الناطقة باسم اللجنة التنظيمية لبرنامج نسائم الخير الرمضانية "رداء الخير كسوة العيد"لقد قمنا بهذا العمل الإنساني الخيري على توزيع كسوة العيد على الأسر المحتاجة بهذه الجماعة القروية التي تتمتع بمؤهلات طبيعية ومناظر خلابة. انطلاقا من تعاليم ديننا الحنيف ولتعزيز قيم التراحم والتكافل والشعب المغربي معروف بهذه القيم والأخلاق الحميدة منذ قرون. وهدفنا إنساني وليس سياسي، لأننا مؤسسات مدنية تحافظ على الهوية المغربية وتمسك بالتقاليد والعادات وأضافت أن مشروع نسائم الخير الرمضانية "رداء الخير كسوة العيد "الذي اسرنا على تنفيذه جاء ليفرح الكبار والصغار حتى يشعروا بفرحة العيد .
  فهنيئا لمثل هذه المبادرات المدنية الإنسانية التطوعية، التي تبرهن على حضارة الأمة المغربية العريقة الضاربة في عمق التاريخ في التضامن والتازر ونشر المحبة والإخاء بين المدن والقرى بوطننا الغالي.





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3640.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :