الدرك الملكي يطيح برؤوس عصابة متخصصة في سرقة المواشي نواحي تطوان

  شورى بريس : جماعة السبت القديم ــ  *
   ألقى رجال الدرك الملكي  و السلطة بجماعة السبت القديم  قيادة عين الحصن بفضل مجهودات الساكنة القبض على رؤوس عصابة متخصصة في سرقة المواشي بأصنافها المختلفة ، و ذلك بعد مجهودات تداخلت فيها جهات متعددة من أعوان الداخلية و ساكنة و درك ، بعدما تفشت ظاهرة سرقة الأبقار و الأغنام و المعز بشكل مهول  لدرجة أن   أصبحت "قضية" رأي عام .
  و من السرقات "بقرة" ضبط سارقها بباب برد على بعد مسافة كبيرة جدا من مسرح السرقة ــ صليعة ــ بوادراس ، التي عانى صاحبها الأمرين ماليا و معنويا  ليعيدها إلى إصطبله الذي سرقت منه .
 هذا و تبذل مساع "خبيثة" ــ على حد وصف ناشط  حقوقي من المنطقة ــ للتوسط لدى ضحايا السرقات الموصوفة من أجل أن يتنازلوا عن شكاياتهم المودعة لدى السلطات و المحكمة ، إلا أن الضحايا مصرين على عدم التنازل و عدم السماح لمقترفي هذه السرقات ، لأن ذلك سيكون بمثابة ضوء أخضر لمزيد من تفشي الظاهرة ، كما سيعتبر تبرئة خطيرة للجناة  ، مما يتنافى مع القانون و العرف و الشرع و يعتبر تحريضا مباشرا على مزيد من عمليات السرقة و تزكية لمرتكبيها .
و صرح لنا بعض الأهالي بأنه من اللآزم تقديم رؤوس العصابة المتخصصة في السرقة إلى العدالة للضرب على أيديهم و إعادة الهيبة لدولة الحق و القانون و حماية أعراض و ممتلكات   الموطنين .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  * و لنا عودة للموضوع بتفاصيل مرفقة بالصور .





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3637.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :