‎شاب مغربي يتأهل للمراحل النهائية في مسابقة الزمن الجميل

مروى الطاهري ــ
   في إطار المسابقة الغنائية "الزمن الجميل" المنظمة في مدينة ابوظبي الإماراتية، يتبارى المشارك المغربي ذو الصوت الشجي أيوب التجاني، بعد اجتيازه عدة مراحل اختبارية بنجاح، التي واستطاع من خلالها التأهل من بين مائة متسابق إلى مراحل البرايمات المباشرة.
   ‎ يتميز الفنان ابن العاصمة المغربية الرباط بصوته الرنان الذي يشبه كثيرا صوت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، صوت ذو طابع فريد يتماشى مع تيمة المسابقة وهي الزمن الجميل. ‎واشادت لجنة التحكيم المكونة من الفنان اللبناني مروان خوري والفنانة الكبيرة أنغام والفنانة المغربية أسماء لمنور بأداء أيوب التجاني في كل مراحل التباري، ولم يتوانى أي عضو من اللجنة عن تعبيره على مدى عذوبة صوته وجمالية طربه. كما عبرت أسماء لمنور على إعجابها بذكاء أيوب في طريقة اختياره وأدائه لأغاني عمالقة الفن الجميل بكل سلاسة وبأسلوبه الخاص .
  وجدير بالذكر، أن المتسابق أيوب التجاني يدرس الموشحات العربية ..ودرس الموسيقى في معهدالموسسقي بمدينة تمارة . وقد وصل هذا الأخير إلى مراحله متقدمة من المسابقة والتي يحتاج فيها دعما كبيرا من الجمهور العربي عامة والمغربي خاصة، من خلال التصويت له على الرقم الخاص بكل بلد وذلك بإرسال رقم  2 .





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3578.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :