شكاية إلى الجنرال القائد العام للدرك الملكي بالرباط من المواطن عبد القادر احديدان حول اعتداءات يتعرض لها

ـــ نص الشكاية كاملا ــ
    أزلا / تطوان : 2019/01/28
    إلى السيد : المحترم الجنرال "محمد هرامو" القائد العام للدرك الملكي بالرباط .
من السيد : عبدالقادر احديدان ــ مواطن مغربي مزدوج الجنسية مقيم بأزلا تطوان ، مهاجر بفرنسا ــ .
الموضوع ــ شكاية من أجل الاعتداء و السب و الشتم و التهديد و الاستفزاز و المضايقة و قطع طريق عمومي .
  سلام تام بوجود مولانا الإمام
و بعد :
      سيدي المحترم ، أتشرف بوضع شكايتي بين أيديكم المتعلقة بالاعتداعات السافرة المتكررة في حقي من طرف السيد محمد العربي أحنين رئيس جماعة أزلا و "أعوانه" أبناء الطاغون ، محمد الطاغون و لطيفة الطاغون و نعيمة و خديجة الطاغون و يسمينة الطاغون و فتحية الطاغون و نورة الطاغون و هند الطاغون و أزواجهن ، و كذا زوجة المرحوم البوحديدي مسعود السيدة رشيد و أبنائها محمد البوحديدي و يوسف البوحديدي و فاطمة البوحديدي .
    السيد الجنرال المحترم ، و أنا إذ أتشرف بعرض شكايتي على أنظار سيادتكم ببعض نقاطها المؤلمة ، حيث و بعدما أفنيت عمري بالمهجر استعطعت بناء دار بأزلا تطوان من أجل أن أقيم فيها  بعز و كرامة في وطني العزيز .
إلا أن السيد رئيس جماعة أزلا محمد العربي أحنين عمد إلى تحريض الأشخاص المشتكى بهم المذكورين أعلاه ، ليقوموا بترهيبي و إزعاجي و إقلاقي و الاعتداء علي بوسائل  مختلفة ، سبا و شتما و تهديدا و اعتراضا لطريقي و إغلاقا لـ6 نوافذ و باب حديقتي ، و رميا للأزبال تحت نوافذي و إلقاء للقاذورات و الفضلات و البول بداخل بيت النوم الخاص بي ، و حرقا لمواد تحت نوافذي ــ شيميك ــ و صلبة و مطاطية تحت نفس النوافذ ، فضلا عن المضايقات و الاستفزازا و هذا منذ عام 2012 إلى حد تحرير هذه الشكاية .
  و كل ذل تسبب لي في اضطرابات نفسية و أمراض جسدية ، مرض السكر و القلب و الطنسيون ، إلى أن أصبحت حالتي متدهورة جدا نتيجة ذلك .
   و حيث أنني أتقدم بشكايتي هذه إلى سيادتكم ملتمسا منكم التدخل لفتح بحث و إجراء تحقيق فيما ذكر ، بعدما باءت  شكاياتي السابقة بالفشل بسبب النفوذ القوي الذي يحظى به خصمي رئيس جماعة أزلا ، حيث يجهض كل الإجراءات و المساطر المتخذة في هذا الإطار  كلما حلت لجنة للقيام بمهامها بعين المكان بما له من طرق الشطط في استعمال سلطته و نفوذه ضاربا عرض الحائط كل ما  يمت بصلة لدولة الحق و القانون .
  و حيث أنني كلما تعرضت لهجوم مباشر أو لإحراق أزبال ليلا أو نهارا ، أتوجه بالنداء للدرك الملكي فيردون علي أنه يجب علي القدوم إلى المركز في حين أكون لحظتها تحت خطر حقيقي ، و يبررون ذلك بقولهم أنهم سيتصلون بقائدهم فيردون من جديد أنه علي أن أقدم إلى المركز رغم الحصار المضروب علي ، و هذا يدل على أن غموضا تاما يلف قضيتي .
   و أذكركم ــ سيدي  المحترم ــ بأن قائد المركز طالبني بإحضار وثائق إدارية تخص بيتي ، منها "شهادة التحفيظ من المحافظة" و "رخصة البناء " مما يطرح علامات استفهام خطيرة حول هذا الأمر ، لأنه لم يوضح هذا الأمر الذي ليس من اختصاصه ، مما يزيدني خوفا على مصير بيتي ، و يؤكد لي أنه  ضدي ، حيث سبق له أن نفى مصدر الدخان و أنكر علي دور الكاميرا في مراقبة بيتي .
   و فيما يخص الاستماع  للمشتكى بهم فإن الدرك لم ينصتوا للجميع و اكتفوا بالاستماع لشخصين فقط ، و أما مراسلات المحكمة فيتم الرد عليها دون الاتصال بي باعتباري معنيا مباشرا بالموضوع ، كما قام قائد الدرك الملكي أزلا برد مراسلة المحكمة بخصوص موضوعي دون الاستماع إلي .
   و بما أن قضيتي ــ  سيدي المحترم  ــ تزداد تعقيدا و تراكما ، لا متضرر فيها أكبر مني ، فإنني ألتمس منكم فتح تحقيق استعجالي قصد الوقوف على حقيقة شكاياتي بعين المكان ، خاصة و أن لوبي خطير بجماعة أزلا و بعمالة تطوان و المحكمة يعمل أفراده على قلب الحقائق و التستر على تفاصيل الاعتداءات التي تعرضت و أتعرض لها لحد الآن .
   أخبركم سيدي المحترم ، أنني على استعداد لإجراء مقابلات مع جميع المسؤولين من شتى الأجهزة و المؤسسات قصد شرح قضيتي و إيصال حقيقة معاناتي مع رئيس جماعة أزلا و من معه ، و باعتباري مواطنا مغربيا محبا لوطني الأصلي المغرب ، فإنني على استعداد لأضحي بالغالي و النفيس من أجل السلم و السلام و الأمن و الاستقرار ، على أن لا أعيش تحت القهر و الحصار و الظلم .
  سيدي المحترم ، لي كامل الثقة بأنكم ستقومون بما يلزم لإحقاق الحق و إبطال الباطل ، و إنصافي من ما لحقني و إيقاف المعتدين و تقديمهم للعدالة .
 و تقبلوا منا فائق عبارات التقدير و الاحترام .
و السلام .
الإمضاء: عبد القادر احديدان
رقم البطاقة الوطنية L467
المرفقات : ملف يحتوي على محاضر رسمية و وثائق مختلفة .





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3573.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :