إقليم شفشاون : معاناة لاعب تعرض لكسر في يده في مباراة بدوري اشماعلة

شورى بريس  :  بني بوزرة  ـــ
   تعرض اللآعب عبد العزيز أحبراش من فريق بوكريم  بجماعة بني بوزرة  لكسر في يده اليسرى في مباراة  ضد فريق من أمتار ضمن مبارايات دوري اشماعلة لكرة القدم  ، و يعانى اللآعب معاناة شديدة بسبب الألم الناتج عن الكسر و بسبب عدم توفره على مصاريف العلاج  و التنقل .
 و لحد الآن لا يزال عبد العزيز أحبراش يتلقى العلاج اللآزم على  يد الدكتور الدردابي بتطوان   ، رغم ظروفه المادية القاهرة .
يذكر أن دوري اشماعلة تنعدم فيه أدنى الإسعافات الأولية على المستوى الصحي ، كما تنعدم فيه الظروف الأمنية الضامنة لسلامة اللآعبين و جمهورهم ، ما يعرض الجميع لأخطار  كبيرة ، و قد عاين ملاحظون  غير ما مرة تعرض لاعبين لأضرار صحية مختلفة و متفاوتة  الخطورة ، و نشوب اضطرابات و فوضى و شجارات بين الجمهور .
و  تجدر الإشارة إلى أن  الإسعافات الأولية و العلاجات الضرورية للكسر الذي تعرض  له اللآعب عبد العزيز أحبراش تحتاج لمصاريف لا يستطيع ــ الضحية ــ تسديدها ، لهذا يلتمس أفراد فريقه من كل من له القدرة على الوقوف بجانبه أن يبادر إلى تقديم الدعم المالي المطلوب للآعب عبد العزيز من أجل استكمال الإجراءات الطبية اللآزمة حتى لا تكون هناك مضاعفات و عواقب سيئة على يده جراء عدم خضوعه لكامل العلاجات الضرورية  السليمة . 
فالمرجو   الاتصال باللآعب عبد العزيز أحبراش شخصيا ، أو السؤال عن أهله و ذويه و عن بعض أفراد فريقه  من أجل تتبع مراحل علاجه كاملة ، سواء مباشرة  أو عبر أحد أفراد عائلته أو عبر شخص مقرب منه يحظى بالثقة و المصداقية .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3384.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :