شكاية ضد باشا المضيق بتطوان ومرافقيه بـ"اقتحام فندق والاعتداء على مستخدميه"



 

طنجة أنتر:


تقدم أصحاب فندق “نلسون” بمدينة المضيق، بشكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان ضد باشا المدينة ومن معه من أعوان السلطة وأفراد القوات المساعدة بعد تعرض الفندق “لهجوم وإتلاف محتوياته واختفاء مبلغ مالي”، وفق ما تقوله الشكاية.


وتقول الشكاية إن “فندق نلسون”، بشارع عبد الكريم الخطابي بالمضيق، تعوض يوم الأحد 22 يوليوز، على الساعة الخامسة مساء، لهجوم من طرف كل من باشا مدينة المضيق ومجموعة من أعوان السلطة وأفراد القوات المساعدة، الذين قاموا، تضيف الشكاية، بفوضى عارمة بالمحل التجاري، إذ قاموا، وبأمر من باشا المدينة، بتكسير وسحب مجموعة من المعدات من داخل وخارج فندق نلسون، حيث تم سحب مظلتين من الأرضية الشاغرة والمرخصة من طرف الجماعة الترابية بالمضيق، وسرقة الحافظة الحديدية للنقود والتي تم سحبها من داخل المحل إلى وجهة غير معلومة، وإتلاف المبردات الخاصة بالمثلجات ورمي الصحون على الأرض، وسحب آلة مخصصة لتهيئة الأكلات قيمتها المالية 12 ألف درهم، وحملها إلى جهة غير معلومة.


كما أنه، تقول الشكاية، تم أيضا سحب “شاريو” قيمته المادية 15 آلاف درهم وحمله إلى جهة مجهولة، وسلب 12 ألف درهم من العامل “م. ب”.


وتضيف شكاية أصحاب فندق نلسون بالمضيق أن الباشا ومرافقيه لم يكتفوا بإحداث تلك الفوضى خارج المحل التجاري، بل تجاوزوا ذلك إلى اقتحامهم للمحل التجاري وطردهم للزبناء ورواد المقهى.


كما اتهمت الشكاية باشا المضيق بالاعتداء على مستخدمة بالمحل التجاري بجناح الاستقبال وحاولوا تجريدها من هاتفها النقال مما تسبب لها في انهيار عصبي ورضوض حيث تم حملها على المستشفى.


وتضمنت الشكاية عددا من الصور التي تم التقاطها خلال عملية اقتحام الباشا ومرافقيه، بالإضافة إلى شريط فيديو، قالت الشكاية إنه يوثق لعملية الاقتحام.


وطلبت الشكاية من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان بإصدار تعليمات للشرطة القضائية من أجل إنجاز بحث تمهيدي في موضوع الشكاية وتقديم المشتكى به ومرافقيه إلى النيابة العامة.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3374.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :