درك أزلا تطوان يتفقد بيت احديدان بعد تقديم الأخير لشكاية ضد جيرانه تخص عمليات جمع أزبال قصد إحراقها تحت نوافذه

   عاينت عناصر من الدرك الملكي لأزلا بيت المواطن  السيد عبد القادر احديدان  بعدما قدم شكاية ضد جيرانه جراء ما أسماه بإشعال و الاستعداد لإشعال نيران تحت نوافذه ، هذا و سبق للسيد احديدان أن تعرض لتسمم خطير بسبب الحرائق التي أشعلت جوار بيته حيث ضمت موادا صلبة و مواد مطاطية و بقايا الصباغة على حد شكاية تقدم بها للوكيل العام و لأجهزة أخرى تخص نفس الموضوع .

 و  حسب شواهد طبية أدلى بها للموقع تعرف الحالة الصحية للمواطن احديدان ذو الجنسية المزدوجة مغربية فرنسية ــ تعرف ــ تدهورا خطيرا بسبب ما يعانيه من حصار و تهديد و ترهيب منذ مدة ليست بالقصيرة  ، مما ألزمه الفراش لحد الآن ، و تناوله لأدوية  قوية بتوجيه من الطبيب .
و في رد حول سبب جمع تلك الأعشاب و الأزبال و بقايا أوراق الأشجار ، قال المعنيون بأنهم سيقومون بشي السردين و استعمال النار في الطهي ، و الغريب أنهم في كل مرة يقولون قولا جديدا عن سبب جمعهم لتلك الأعشاب و أوراق النخير و الأشجار .

 و يأتي تدخل الدرك الملكي لأزلا استجابة لطلب السيد احديدان و في سياق ما بين أيديهم من شكايات تقدم بها المعني المتضرر ضد بعض جيرانه و من يقف وراءهم ، لكن و رغم ذلك فالقضية تعرف تطورات خطيرة من حين لآخر ، تصب في اتجاه تعرض احديدان لمزيد من الأخطار مجهولة المصير .

    يقول المواطن احديدان ، على هامش معاينة الدرك الملكي ،  أن جيرانه يجمعون الأزبال و الأعشاب و يضعونها بالقرب من نوافذه ثم يضرمون النار فيها لإلحاق الضرر به وفق ما صرح به ، مع العلم أنه بالإمكان جمع تلك الأعشاب و الأزبال المختلفة و إبعادها عن بيت الجار  و التخلص منها دون إلحاق الضرر بأحد ، الشيئ الذي يفيد أن عمليات الإحراق تلك تتم عن قصد و إصرار للتضييق على احديدان انتقاما منه لا غير ، يؤكد المتضرر .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3359.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :