هذه مسيرة الكاتب العام الجديد لوزارة الطاقة والمعادن القادم من وزارة الاتصال

  صادق المجلس الحكومي يوم الخميس الماضي على تعيين محمد غزالي على رأس الكتابة العامة لقطاع الطاقة والمعادن قادما اليها من الكتابة العامة لقطاع الاتصال بوزارة الثقافة والاتصال.
الغزالي ، الذي تدرج في عدد الوظائف بمجموعة من القطاعات الحكومية، هو مهندس دولة تخصص الهندسة الميكانيكية ، خريج المدرسة الوطنية للكهرباء وايضا حاصل على ماجسيتير في تدبير الخدمات العمومية من المعهد العالي للتجارة وادارة الشركات بالدار البيضاء وعلى الامبيا من العليا للتجارة بتولوز الفرنسية .

يتوفر الكاتب العام الجديد لقطاع الطاقة والمعادن على مسار مهني غني بداية عند تقلده سنة 1997 منصب مسؤول بمديرية الشؤون العامة بوزارة الصناعة والتجارة واعادة تأهيل الاقتصاد ، ثم مسؤول بذات الوزارة عن اخراج المراكز التقنية بوحدة تدبير مشروع "ميدا" الممول من طرف الاتحاد الأوربي . قبل ان يتم تعيينه ما بين سنة 1999 و2001 كرئيس مصلحة بوزارة التجارة ليعين في الفترة الممتدة ما بين 2001 و 2005 مديرا للميزانية واللوجستيك.

بسنة 2005 انتقل الغزالي للاشتغال بوزارة الاقتصاد والمالية كرئيس وحدة مكلف بالتنظيم والتعاون قبل ان يعين مديرا للمالية والتجهيز بالمديرية العامة لادارة الجمارك من لمدة 8 سنوات .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3339.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :