فيفا FIFA "تضخ" مبلغ مالي يزيد عن ثمـ8ـانية ملايير سنتيم في خزينة الجامعة المغربية لكرة القدم

   شورى بريس ــ
  تخصص الفيفا مبلغ 1.3 مليون يور عن تجاوز المنتخبات   لدور  في النهائيات مرورا  بثمن النهائي ، ليكون المجموع ، 32.1 مليون يورو،  يخصص للفريق البطل .
   سيضخ في  خزينة الجامعة المغربية لكرة القدم مبلغ مالي  لا يستهان به ، قدره أزيد من ثمـ8ـانية ملايير سنتيم . و عادة ما يرصد الـ"فيفا" الاتحاد الدولي لكرة القدم  مبلغ 6.7 مليون يورو لصالح المنتخبات المشاركة في الدور ال1، من مجموع 338 مليون يورو  إجمالي المكافئات المالية ، المعدة من قبل  الفيفا لنهائيات أس العالم ، فضلا عن  ضخ الفيفا مبلغ  1.3 مليون يورو لصالح الجامعة ، الخاصة بتغطية الإنفاق فيما يهم الاستعدادات للنهائيات العالمية .
  و ضيع  المنتخب المغربي   مبلغ 1.3 مليون يورو ، بعدم  عبوره إلى الدور ثمن النهائي ،  الإنجاز الضائع على زملاء  نور الدين أمرابط، الذي  رفع سمعة المغرب باختياره ضمن التشكيلة المثالية ، لولا الأخطاء التحكيمية .
التي قضت على الأحلام المغربية، خاصة في لقاءي البرتغال وإسبانيا، يذكر أن الجامعة المغربية قدمت  بشأن الأخطاء التحكيمية التي ميزت مباراة المغرب و البرتغال ، رسالة احتجاج  للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، مصحوبة  بلقطات   فيديو  تضبط حالة تلبس الحكم بعدم إنصاف المغرب بإعطائه حق تنفيذ أخطاء ارتكبها ضده لاعبو البرتغال بشكل واضح .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3318.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :