مصير مجهول لمواطن اختفى منذ 2016/07/28 بجماعة بني بوزرة في ظل تقصير واضح للسلطات في البحث عنه

 شورى بريس : متابعة ــ
  يبلغ  المختفى عن الأنظار محمد الميموني من العمر 29 سنة  ،  و ينتمي لأسرة تتكون من 11 فردا من الإخوان لأبوين لا يزالان على قيد الحياة حفظهما الله  ، و يعرف الإبن المختفى ب"المجذوب و الوالي" ، حسب شهادات الناس فيه ،  حالته الصحية غريبة نوعا ما ، فهو  يسمع و يرى كباقي الناس ،  إلا أن  نطق لسانه غير عادي  ، كان يرتاد أسواق المنطقة كثلاثاء بواحمد  و الخميس و غيرهما  و   معروف بهدوئه و اتزانه .
  و منذ 2016/07/28 و مصير المواطن محمد الميموني مجهولا ، بعد أن اختفى في هذا التاريخ في يوم صادف مناسبة عيد العرش ، في ظروف وصفت بالغامضة  .
  و ينحدر السيد محمد الميموني المعروف لدى الخاص و العام بالجذب و الأحوال الخاصة ــ ينحدر ــ من قرية جنان النيش الشاطئية التابعة ترابيا لجماعة بني بوزرة إقليم شفشاون ، من أسرة  عريقة  معروفة  بالمنطقة .
  و حسب ما توصلت به  شورى بريس من مصادر عليمة ، فإنه بالرغم  من بذل عائلته و  أسرته و معارفه لمجهودات  مضنية في البحث عنه ، إلا أنهم لم يتمكنوا من معرفة مصيره لحد الساعة  .
  و من جانب آخر فإن السلطات بالمنطقة لم تكلف نفسها عناء طمأنة أسرة المفقود   ،  مما يدل على أنها لم تقم بالواجب و لم تبذل أي جهد في إطار مهامها و اختصاصاتها  لمعرفة مصير محمد الميموني ،  بواسطة وسائلها و أساليبها الخاصة  ، الشيئ الذي زاد من قلق العائلة المكلومة عن مصير فلذة كبدها  ، في ظل انعدام تواصل السلطات معها .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3312.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :