درك أزلا تطوان يحقق في اعتداءات جديدة تعرض لها المواطن احديدان

  شورى بريس : متابعة ــ

 قدم رجال الدرك التابعين لسرية الدرك بمركز أزلا إقليم تطوان إلى  بيت المواطن عبد القادر احديدان ، إثر شكاية تقدم بها الأخير لدى إدارتهم ، تتعلق بما تعرض له  من اعتداء جديد طال شخصه و بيته ، إذ و في تطور خطير عمد جاره إلى سكب فضلاته السائلة ــ بول ــ وسط بيت احديدان عبر النافذة في مشهد مقزز و  غير أخلاقي ، ينم عن العداء الخطير الذي يكنه مرتكب  الفعل الشنيع  لصاحب البيت السيد احديدان ــ حسب المشتكي ــ .

 و لتحرير محضر رسمي  قام رجال الدرك بواجبهم المهني في  زيارتين متتاليتين  لبيت المعتدى عليه  قصد المعاينة ، و وقفوا على دلائل القاذورات السائلة الملقاة وسط بيت احديدان ، كما عملوا على الإستماع للمعتدى عليه و  سجلوا تصريحاته ، و قام بمدهم بفيديوهات تؤكد  الأفعال التي قام بها ضده الجار المعتدي .

 و حسب مصدرنا  يأتي هذا الفعل الشنيع المرتكب ضد عبد القادر احديدان في سياق سلسلة طويلة من الاعتداءات التي تعرض لها الاخير منذ مدة ليست بالقصيرة ، و التي فتحت السلطات و الأجهزة الخاصة تحقيقات بشأنها للوصول إلى الحقيقة ، و حسب مصدر من أزلا  تعتبر الفعلة الأخيرة المتمثلة في رمي القاذورات  و الفضلات السائلة ــ بول ــ  في بيت احديدات ،  طريقة عدوانية جديدة يرتكبها الجار المشتكى به لدى السلطات و العدالة ، الشيئ الذي يضاعف المخاطر المحيطة باحديدان  في ظل عدم الضرب على يد المعتدي و إيقافه عن عدوانه و تصرفاته غير الأخلاقية .

 ليبقى التساؤل المطروح يقول أحد أبناء المنطقة ، " من  يقف وراء المعتدين و من يوفر لهم الحماية و من يحرضهم ليتمادوا في اعتداءاتهم على المواطن احديدان "؟ ، لكن يقول  آخرون أن حبل الظالم  قصير مهما طال ، و أنه لابد أن ينال المعتدون عقابهم المستحق في ظل دولة الحق و القانون ، مهما كان نفوذ من يقف وراءهم .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3240.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :