الوزارة " المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج " تطالب عامل تطوان بالقيام بالمتعين في شأن شكاية مواطن "أزلا"

شورى بريس : تطوان ــ
طالبت الوزارة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية و التعاون الدولي المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج و شؤون الهجرة ــ طالبت ــ السيد عامل إقليم تطوان في رسالة موقعة من طرف  رئيس مصلحة تدبير و معالجة شكايات مغاربة العالم ، و في إطار مهامها المواكبة لقضايا مغاربة العالم أمام الجهات الإدارية المختصة ، حيث توصلت الوزارة بكتاب من السيد عبد القادر احديدان المواطن المغربي المقيم بالديار الفرنسية ، يلتمس فيها معرفة مآل الشكاية المحالة على مصالح عمالة تطوان من طرف وزارة الداخلية المسجلة تحت عدد 331 بتاريخ 2018/01/08 ، طالبت الوزارة السيد العامل  بالقيام بالمهمة المنوطة بمصالح عمالته في ملف عبد القادر احديدان  .
 و حتى يتسنى إخبار المعني بالأمر بمآل طلبه  تلتمس الوزارة  ــ المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج .. ــ من السيد العامل التفضل بالقيام بالمتعين حول شكاية المواطن احديدان  التظلمية ،  وفق ما يقتضيه القانون .
أرسلت الرسالة إلى السيد العامل  ــ الكتابة العامة ــ من طرف الوزارة المذكورة بتاريخ 23 ماي 2018 تحت رقم 1493 ، مرفقة بملف المشتكي .
يذكر أن كل شكايات المواطن عبد القادر احديدان تقريبا ، يتم الرد عليها بإيجابية من طرف الوزارات و النيابة العامة ، إلا أن التماطل و الإهمال الإداريين على المستوى المحلي الإقليمي يجعلان تلك الشكايات تفقد جدواها ، إذ لا يتم التعامل معها بناء على  ما يتطلبه القانون من جدية و حزم ، مما يجعل القضية مشوبة بشكوك كبيرة .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3218.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 1
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. م

    بتاريخ 29 مايو 2018 على الساعة 01:13

    الحق يؤخذ ولا يعطى

  2. تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :