ترقية استثنائية لمفتش شرطة فَقَدَ حاسة البصر أثناء مزاولته لمهامه

   أفاد بلاغ للمديرية العامة  للأمن الوطني  ، أن عبد اللطيف حموشي منح  ترقية في درجة استثنائية  لمفتش شرطة ، الذي ركان ضحية اعتداء جسدي خطير أثناء مشاركته في الأعمال النظامية الخاصة بتأمين مباراة في كرة القدم، وهو الاعتداء الذي فقد على إثره حاسة البصر على مستوى عينه اليمنى.
وأضاف البلاغ ، أنه قد تمت ترقية موظف الشرطة الضحية إلى الرتبة الأعلى بطريقة استثنائية، أي إلى رتبة مفتش شرطة ممتاز، وذلك تكريسا للاهتمام المتزايد والعناية الموصولة اللذين يُسبغهما المدير العام للأمن الوطني على الموظفين الذين يقدمون أعمالا جليلة، ويبرهنون عن تضحيات جسيمة في سبيل ضمان الأمن والمحافظة على النظام العام وحماية سلامة الأشخاص والممتلكات.
وكان موظف الشرطة المستفيد من هذه الترقية الاستثنائية قد تعرض في وقت سابق لاعتداء جسدي خطير أثناء إجراء مباراة في كرة القدم بمدينة خريبكة، حيث أصيب وقتها على مستوى العين اليمنى من طرف أحد المشجعين الذي تم ضبطه وإحالته على العدالة، بينما فقد الشرطي تماما حاسة البصر على مستوى هذه العين بسبب خطورة الإصابة.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في الكثير من المناسبات عن حرصها الشديد على تدعيم نظام الترقيات الاستثنائية وتوسيع قاعدة المستفيدين منها، خصوصا أولئك الذين يتعرضون لإصابات خطيرة أو يتميزون بحس مهني عالي أثناء قيامهم بمهامهم المتمثلة في خدمة أمن الوطن والمواطنين.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3197.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :