أسرة الأمن بتطوان تحتفل بالذكرى 62 على تأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني

معاذ شهبون -
      احتفلت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء16 ماي 2018 ، بالعديد من أقاليم وجهات المملكة، بالذكرى 62 لتأسيسها، كمحطة للاعتزاز واستحضار التضحيات الجسام التي قدمها رجال ونساء الأمن الوطني في سبيل حماية الوطن من كل الأخطار ولضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم .
وهكذا، احتضنت قاعة الإجتماعات بمقر عمالة تطوان ،حفلا رسميا أقيم بهذه المناسبة.
وقال السيد والي ولاية أمن تطوان، في كلمة له، إن ذكرى تأسيس الأمن الوطني على يد أب الأمة محرر الوطن المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله تراه "تدفعنا إلى استحضار الأمجاد الخالدة التي سجلها تاريخ المملكة المغربية والتي بناها المغفور له الملك الحسن الثاني باني الدولة الحديثة والتي اكتملت بتكريس دولة الحق والقانون وبناء المؤسسات من طرف عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده".
وعزز والي ولاية أمن تطوان في كلمته بالمناسبة  ، إلى التفاني وروح المسؤولية التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني ،والسهر على ضمان أمن وسلامة المواطنين والممتلكات خصوصا بمدينة تطوان ،كما قدم إحصاءات بالأرقام مستعرضا المجهودات التي تقوم بها عناصر الأمن الوطني في محاربة الجريمة وترويج المخدرات والهجرة غير الشرعية.. وجددت في هذا الإطار، تعهد الجهاز الأمني على مواصلة حسن أداء واجبها والالتزام بسيادة القانون.
و في الأخير وشح عامل عمالة تطوان السيد يونس التازي ، عدد من أفراد رجال الأمن الوطني أنعم عليهم جلالة الملك محمد السادس بأوسمة ملكية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3177.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :