الأستاذ أحمد أشكور يحدث مفاجأة والأستاذ أويس المصطفى رئيسا جديدا لجمعية المحامين الشباب بتطوان

محمد أشكور -

     عقدت جمعية المحامين الشباب بتطوان جمعها العام الانتخابي يوم الجمعة 11/05/2018 بمحكمة الاستئناف بتطوان وحضر هذا الجمع العام جمع غفير من الاساتذة المحامين .

تضمن جدول أعمال الجمع العام : عرض شريط مصور لجميع الانشطة الثقافية والعلمية والخيرية ثم المحطات النضالية التي خاضتها الجمعية ما بين 2015 الى 2018 ، وبعد ذلك تم قراءة التقريرين الأدبي والمالي وتمت المصادقة عليهما تحت تصفيقات الحاضرين تعبيرا منهم عن الارتياح والفخر بما قدمه المكتب المنتهي الولاية .

انتقل الجمع العام لانتخاب المكتب المسير والمتكون من 07 أعضاء، حيث حصد ذ أحمد أشكور أكبر عدد من الأصوات في الدور الاول ليكون اعضاء المكتب الجديد بالشكل التالي بحسب عدد الأصوات:

أحمد أشكور

محمد اليزيد

محمد الحميدي

اويس المصطفى

عمر بنتحايكت

عبد الرحيم شقرون

عصام بوزمور

ينص القانون الأساسي للجمعية المحامين الشباب بتطوان على ان يتقلد منصب الرئيس العضو الذي يتم التوافق عليه داخل السبعة اسماء واذا لم يتم التوافق يتم المرور للدور الثاني ليتم التصويت على الرئيس من بين المرشحين للرئاسة من الأعضاء السبعة.

وحيث أن الأسماء السبعة الفائزة لم تتوافق على اسم معين تم الرجوع الجمع العام ، واعتذر ذ أحمد أشكور عن الترشح للرئاسة بعد الحاح كبير من طرف زملائه الا انه تمسك بالاعتذار عن الترشح للرئاسة وهو الأمر الذي استحسنه معظم الاساتذة الحاضرين فكان الفوز بمنصب الرئيس من نصيب الاستاذ أويس المصطفى بعد أن نال ثقة زملائه بأغلبية نسبية .

ويعتزم المكتب الجديد مواصلة الانشطة الثقافية والعلمية والإشعاع الكبير الذي حقق المكتب السابق .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3160.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :