http://chourapress.com/

رياضة الدراجات النارية بتطوان إرث تاريخي زاخر

يوسف بلحسن -
   في مبادرة رائعة وجميلة اجتمع عدد كبير من رياضيي الدراجات النارية في الفضاء الر ياضي القريب من( الاوف شورين) لاخد صورة تذكارية سنوية كعنوان لعشقهم لهذه الرياضة الجميلة وتأكيدهم على المضي قدما في تأكيد تواجدها بالشمال عموما وبتطوان خصوصا .
الابطال الذين ينتمون لاندية متعددة من تطوان ومرتيل والمضيق يشاركون في البطولة الوطنية للجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية وعبر تاريخ هذه الرياضة استطاع ابطال تطوان تحقيق نتائج جيدة والفوز اكثر من مرة ببطولة المغرب في مختلف الفئات.
عبد القادر التياتي الذي كان اول مشارك مغربي في رالي دكار سنة 2008والذي كان سينطلق من البرتغال لولا الاحداث الارهابية بموريتانيا يومها والتي فرضت نقله لجنوب امريكا اللاتينية ..قال عن هذه المبادرة لتجمع هذا العدد الكبير من عشاق ورياضيي الدراجات النارية .:"ان تطوان تتوفر على العنصر البشري القادر على تحقيق نتائج جيدة وطنيا وحتى المشاركة دوليا وانه لو توفرت الظروف المناسبة وخاصة حلبة للتداريب فالاكيد اننا سنرى في منطقتنا ابطال عالميبن ياتون للاستفادة من الجو المناسب ومن تعاون الرياضيبن بالمنطقة. "
املنا ان يوفر المسؤولون لعشاق رياضة الدراجات النارية بعض المتطلبات الاساسية لنرى شبابنا يهتم بالرياضة عوض الانغماس في المخدرات .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news3058.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :