"بشار" الطاغية السفاح قاعدة أمامية للصهيونية العالمية ب"الشرق الأوسط"/ نبذة عنه

مدخل :
  عرف "بشار السفاح" بتصفيته للمعارضين قبل أن يتولى زمام الحكم خلفا لأبيه تطبيقا لمبادئ قام عليها ملك أبيه الذي استأصل كل العائلات الأصيلة بسوريا و قضى على كل المعارين لنظامه الدكتاتوري في بداياته .
 و حسب ما قال عنه "هدير محمد" ــ بتصرف بسيط ــ  في نبذته عنه  فإن هناك اشخاصا يتنازلون عن حياتهم من اجل حماية وطنهم فيقوموا بتفجير انفسهم اسفل المدرعات ولا يخافوا الموت و يتركون ثروتهم و اهلهم واموالهم في سبيل الدفاع عن وطنهم  وعلى الجانب الاخر سوف تجد من تجبر وتكبر ورفض ترك العرش والحكم و قام بالقتل واشعال النار وحرق بلاده و شعبه هذا هو الطاغية السوري بشار الاسد الذي رفض التنازل عن عرشه وحكم سوريا و قام بقذف مدنها واشعال النار والقذائف في جميع انحائها وترك اهلها يغادرون منازلهم و ويركبون الامواج والبحار فيموتوا بين المحيطات وتبتلعهم المياه هاربين من الظلم والنظام المستبدد ، فمن هو بشار الاسد تابع السطور القادمة …

السيرة الذاتية لبشار الأسد ـــ

ميلاد بشار الأسد :
  جاء ميلاد بشار حافظ على سليمان الاسد بتاريخ 11 سبتمبر 1965 ميلادية ، والده هو الرئيس السوري السابق حافظ الأسد وبعد وفاتة والده تم عقد استفتاء حول امر الرئاسة و من هنا تولى بشار الاسد الرئاسة خلف والده وكان ذلك في عام 2000 ميلاديا ومنذ ذلك الوقت تولى رئاسة سوريا و ايضا هو قائد الجيش والقوات المسلحة السورية ..

أما عن مسقط رأسه فلقد ولد في مدينة دمشق بسوريا .

تعليم بشار الأسد :
 بعد ان انتهى من المرحلة المدرسية انتقل الى المرحلة الجامعية حيث التحق بجامعة دمشق ودرس بها لفترة و تخرج و حصل على شهادة الطب بتاريخ 1988ميلادية ، في عام 1992 ميلادية انتقل بشار الاسد الى لندن و درس بها وتخصص هناك في دراسة طب العيون و لكن في عام 1994 ميلاديا عاد الى سوريا بعد ان توفى اخيه الاكبر الذي كان من المفترض ان يستلم العرش بعد وفاة والده ولكن بعد ان توفى اصبح وريث العرش بشار الاسد . .تعلم بشار العديد من اللغات كمثل اللغة الانجليزية و الفرنسية والاسبانية والروسية .. التحق بشار الاسد بجامعات اخرى من اجل استكمال مشواره التعليمي فالتحق بالكلية الحربية بسوريا تحديدا بحمص ومن هنا تم نسبه الى القوات المسلحة السورية حيث اصبح ضابط تخصص مدرعات و بالطبع كان ترقياته ليست لكفاءته ولكن لكونه ابن الرئيس السوري .

تدرجه في المناصب و وصوله الى الرئاسة :
  بعد وفاة اخيه الذي كان والده يطمح في توليته مقاليد الحكم بعده اصبح بشار الاسد هو الذي سوف يؤهل للرئاسة فبدأ في التدرج في المناصب بشكل سريع وغير مسبوق حيث انه في عام 1994 نال رتبة ملازم اول و في نفس العام اصبح نقيب بعد ذلك بعام واحد فقط اي في عام 1995 ميلادية اصبح برتبة رائد لم يمر سوى عامين فقط اي في عام 1997 ميلادية اصبح رتبة مقدم ركن ، في عام 1999 ميلادية اصبح بشار بدرجة عقيد و بالطبع هذا التدرج السريع في المناصب غير صحيح خاصىة لانه وصل بشكل سريع الى منصب لواء مدرع بالحرس الجمهوري .

توفى والده في عام 2000 ميلاديا و هنا جاء وقت استلام بشار الاسد الحكم برغم من ان عمره 34 عام فقط وكان هناك قانون ينص على ان الحد الادنى لاستلام الرئاسة 40 عام فتم كسر هذا القانون وتعديله و تولى الرئاسة ومن هنا اصبح بشار الاسد اول رئيس يرث مقاليد الحكم والرئاسة في ظل سيادة حكم جمهوري وذلك كان بتاريخ 10 تموز 2000 ميلاديا عن طريق استفتاء سوري وتقريبا بل من المؤكد انه كان المرشح الوحيد للرئاسة فكان امر طبيعي ان يقع الاختيار عليه  .

انتخاب بشار الاسد في منصب امين للقطر السوري  :
  تم انتخاب بشار الاسد خلال المؤتمر القطري ليتولى منصب الامين للقطر السوري وكان ذلك بتاريخ 27 حزيران عام 2000 ميلادية .

الحياة الشخصية لبشار الاسد .. زوجة بشار الاسد هي اسماء الاسد وهي سيدة تنتمي الى عائلة الاخرس وحدث هذا الزواج في عام 2000 ميلادية وانجب منها ثلاث ولاد هما زين و حافظ و كريم .
علاقته بالصهيونية العالمية  و بالموساد و إيران:
نسج بشار علاقات معقدة مع الغستعلامات الصهيونية و الروسية منذ وقت مبكر و اعتبروه عميلا لهم في الشرق الاوسط ، يقدم لهم التقارير المفصلة عن المقاومة الفلسطينية متدثرا كونه حليفا للمقاومة تمهيدا لتعزيز حكمه لدولة سوريا جارة إسرائيل الاستارتيجية .
و بشكل غير علني ارتبط ارتباطا وثيقا بعناصر المخابرات الإيرانية قصد التخابر معها و تعزيز العلاقات الخفية لضمان استقرار حكمه و ذلك ما تم بحيث لما قامت ثورات الربيع العربي و اهتز عرشه لم يجد من يعزز سطوته غير الروس و  الصهيونية و المخابرات الشيعية .

حكم بشار الاسد :
   بعد تجفيف ينابيع المعارضة لنظام أبيه قتلا و نفيا و سجنا ، في البداية اتبع بشار الاسد سياسة الحرية للشعب السوري ولكن لم تتطول هذه الفترة حيث انه عاد مرة اخرى الى اتباع سياسة المخابرات السورية ،  ينسب الى فترة حكمه ايضا انه قام بفتح حالة الانغلاق الاقتصادي في سوريا و اصبح مسموح لجميع المواطنين السوريين ان يقوموا بالتعامل بجميع العملات الاجنبية وفتح حسابات في البنوك بها .

الثورة السورية و المظاهرات الشعبية ضد حكم بشار الاسد  :
في عام 2011 ميلادية قام الشعب السوري بمظاهرة ضد بشار الاسد وحكمه مطالبين بخلعه و اندلعت المظاهرات من جميع انحاء مدن سوريا وكان بدايتها في دمشق ومنذ ذلك الوقت الى الان هناك مظاهرات ضد بشار ولا يعترف به الشعب السوري كرئيس على سوريا لم يستسلم بشار الاسد واباح قتل المتظاهرين و قام بتحريض القوات المسلحة السورية بالتعامل مع المتظاهرين وقمعهم بالقوة و استخدام الاسلحة الثقيلة و زاد عدد الضحايا و قام بحرق مدينة حلب حتى انه في ذلك الوقت تفاعل الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي مع السوريين و قاموا بكتابة حلب تحترق وتغير صورهم الشخصية الى صورة حمراء ولكن الى الان مازال الظلم و الاستبداد يغيم على سوريا و مازالت قوات الظالم تقوم بحرق وقتل المتظاهرين .

آخر إنجزاته المدعومة من طرف الصليبية و الصهيونية و الماسونية و غلاة الشيعة إبادته لآلاف المواطنين بالغوطا الشهيدة .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2939.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 1
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. م

    بتاريخ 18 مارس 2018 على الساعة 12:28

    ان الله يمهل ولا يهمل..

  2. تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :