ألف طفل وطفلة يستفيدون من برنامج أكاديمية القرب لنادي أطلنتيك اليوسفية

  نظم نادي أطلنتيك اليوسفية الممارس ضمن البطولة الوطنية للقسم الثالث كبار نهاية الأسبوع الماضي بشراكة مع جمعية شباب عاصمة الأنوار نشاطا رياضيا ترفيهيا متميزا بقاعة حي أبي رقراق تحت شعار ""أجي نلعبوا الباسكط" عرف مشاركة ما يناهز الألف طفل وطفلة من أبناء مقاطعة اليوسفية.

ويأتي هذا النشاط تنزيلا للبرنامج أكاديمية القرب تستهدف تأطير الأطفال بإعتبارهم النواة الأساسية لصناعة مجتمع سليم وخلق مساحات بديلة .

وحسب المنظمين فهدف النشاط هو تقريب الأطفال من هذه الرياضة ودفعهم لممارستها بشكل احترافي على يد مدربين متمرسين  وقد أضفى مبدعوا جمعية شباب عاصمة الأنوار رونقا على النشاط بفقراتهم الفنية إمتزجت بإبداعات الأوراش الخاصة بكرة السلة التي أشرف عليها لاعبوا فريق الكبار لنادي أطلنتيك اليوسفية الممارسين ضمن البطولة الوطنية لكرة السلة ، وكذا المدير التقني لنادي اللاعب المتميز سابقا بصفوف كل من الجمعية السلوية والجيش الملكي السيد عبد الله قيقاني  ليكون المستفيذ الأكبر هي الطفولة.

وفي تصريح لرئيس النادي مصطفى كويس أكد على أنه رغم غياب الدعم من قبل الجهات المانحة تصر كل المكونات النشيطة بمؤسستنا التطوعية على لعب الأدوار التي غيبتها المؤسسات المسؤولة عن القطاع الرياضي وتنشيط الطفولة والشباب من الوزارة المسؤولة إلى المجالس المنتخبة فلا هي قامت بذلك ولا دعمت من يقوم به.  وها نحن نصر على الإستمرار من حسن لأحسن لعل أحد يستفيق من سباته لينخرط بكل فعالية في مثل هذه الأنشطة التي تبين بالملموس مدى ضرورتها.

وقد أضاف السيد سعيد الكونتي عن جمعية شباب عاصمة الأنوار أن أعضاء الجمعية جد سعداء بالمشاركة في مثل هذه الأنشطة خدمة لأطفال العاصمة ككل وأنه على إستعداد للقيام بجولات رفقة نادي أطلنتيك لتوسيع مجال الإستفادة أكبر أطفال عاصمة الأنوار إن توفرت الإمكانات اللازمة لتحقيق ذلك.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2933.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :