"بلال المجدقي" الشفشاوني لاعب واعد بمهارات عالية

   بطموح لا يقاوم يواصل اللآعب بلال مسيرته الكروية بتألق كبير ، فبعدما اجتاز مراحل التكوين الذاتي و الظهور كلاعب بمواصفات مهمة مطلوبة في لاعبي فرق الصفوة ، لا يزال طموح هذا الشاب قويا بأن يحقق مبتغاه .
   الإسم الشخصي  بلال  و العائلي المجدقي  ــ و في بعض الروايات "الدمشقي" ـــ  حيث  اختصر الإسم بفعل قوالب العامية الشفشاونية ، تاريخ ازداد 1994/29/06 بتاريخ ، يقطن   بمدينة شفشاون ، زنقة سيد قطب  من أسرة محترمة .
   تلقى تكوينه الكروي  في مدرسة الإتحاد الرياضي الشفشاوني لكرة القدم و مرر بجميع الفئات العمرية للفريق من صغار -فتيان - و شبان  ، و خاض أول مقابلة له مع فريق الكبار و هو لا يزال في ال 17 من عمره ، ثم   إستدعي لأول مقابلة و سجل فيها هدفا رائعا مع فريق الكبار في البطولة قسم ثالث هواة ضد فريق شباب العوامرة .
وفي الموسم الحالي  إنتقل للعب ضمن صفوف  المولود الجديد " جمعية سبورتينغ شفشاون لكرة القدم " و  سجل في أول مقابلة له معه هدفا حاسما  في بطولة كأس العرش ضد فريق شباب المضيق ، و أهداف  أخرى  بلغ مجموعها  حوالي 35 هدفا في كل الفئات العمرية للاتحاد الرياضي الشفشاوني  .
و يتميز اللآعب بلال بمواصفات اللآعبين الكبار على مستوى البدني و الذهني ، حيث يتمتع بلياقة بدنية ممتازة و بقامة طويلة و  بأداء  سريع و رفيع المستوى  بفضلها يسجل بمهارة ، و بتمريرات سديدة   تساهم في دعم زملائه  لتسجيل أهداف .
و يستقطب اللآعب بلال  شريحة عريضة من المحبين و المشجعين داخل شفشاون و خارجها ،  يتمنونه  أن يكون ضمن فرق  الصفوة  في البطولة الوطنية ، و خاصة فرق الشمال العتيقة مثل المغرب التطواني و اتحاد طنجة .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2875.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 1
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. hassan elkharraz

    بتاريخ 08 مارس 2018 على الساعة 13:47

    بلال لاعب موهوب و يتميز بأخلاق عالية
    لديه مستقبل زاهر إن شاء الله

  2. تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :