فلسطين " عرس الدماء الزكية " لا ينتهي

   شهد الأسبوع الماضي من انتفاضة القدس استشهاد فلسطيني وإصابة 53 آخرين، فيما أصيب 7 صهاينة بالحجارة ونفذت عملية إطلاق نار، وأحصيت 115 في مختلف مناطق الضفة الغربية وغزة والداخل المحتل، حسب إفادة المركز الفلسطيني للإعلام. فقد شهدت الجمعة الماضية (02 مارس 2018) 35 مواجهة في الضفة الغربية وغزة، سجلت خلالها 45 إصابة بالرصاص الحي والمطاطي والحروق وعدة حالات اختناق، فيما أصيب 6 إسرائيليين بالحجارة بينهم 4 جنود ومستوطنان.
  ويوم الخميس أصيب جندي إسرائيلي في مواجهات قرب مخيم العروب، وأحصيت 13 مواجهة في مختلف محافظات الضفة الغربية. في حين أصيب يوم الأربعاء فلسطينيان بالرصاص الحي في الضفة الغربية، وأحصيت 10 مواجهات توزعت بين أنحائها. ويوم الثلاثاء أصيب فلسطيني بجراح متوسطة، وسجلت حالة إطلاق نار على مستوطنة “بسجوت”، وأحصيت 18 مواجهة رصدت في أنحاء الضفة المحتلة.
  ويوم الإثنين دخل شبان فلسطينيون في 16 مواجهة مع قوات الاحتلال في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل المحتل. واستشهد يوم الأحد (25 فبراير 2018) شاب من مخيم الشاطئ بعد أن أطلقت قوات البحرية التابعة للاحتلال النار عليه أثناء عمله كصياد في عرض بحر شمال غزة، كما أصيب 3 فلسطينيين أحدهما بالرصاص الحي في الضفة الغربية، وأحصيت 14 مواجهة في بلدة سلوان وبالقرب من معاليه أدوميم والعيساوية. وأما السبت، فقد أصيب فلسطينيان بالرصاص الحي في مواجهات اندلعت في محافظات الضفة الغربية، ورصدت 9 مواجهات في بلدة سعير ومخيم العروب.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2868.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :