تكريم مهيب لرجال النظافة بمدينة مرتيل

محمد أشكور -

  في مبادرة إنسانية نظمت كل من جمعية إقرأ الثقافية وجمعية بلادي للتنمية حفلا تكريميا وصفه الحاضرون بالمهيب ، يومه السبت 3 مارس 2018 ،كما حضر السيد عمر بوسفاين نائب رئيس الجماعة الترابية لمرتيل حيث افتتح نائب رئيس الجماعة الترابية لمرتيل السيد عمر بوسفاين كلمته بشكر الجمعيتين على المبادرة التي اعتبرها فريدة من نوعها وعبر عن سروره وباسم جماعة مرتيل مشاركة عمال النظافة في هذا الحفل التكريمي قال المتحدث انه وبفضل هؤلاء العمال تنعم مدينة مرتيل بالنظافة والجمالية .

من جهة اخرى أكد رئيس جمعية اقرأ الثقافية حسن شقور أن حفل تكريم رجال النظافة هو تكريم للمدينة وهو الشعلة الاولى والانطلاقة الاولى لتكريم هذه الفئة التي يجب ان نقف لها اجلالا واكبارا ونعتزم ان ننظم هذا التكريم كل سنة يضيف السيد شقور " نكرم اليوم رجال يحافضون على ضرورة اكدت عليها جميع الديانات السماوية الا وهي النظافة ، فرجل النظافة لا يقل اهمية من الطبيب او المهندس فهو المسؤول الاول عن جمالية المدينة ونظافتها .

فيما ركزت كلمة رئيس جمعية بلادي للتنمية السيد عبد الله الدوح على أن هذا الاحتفال هو اعتراف منا كمجتمع مدني انكم تستحقون وساما مدنيا نقدر قدراتكم وخدماتكم ومعاناتكم اليومية ولا يسعنا إلا ان نعبر لكم عن احترامنا وتقديرنا .
تميز الحفل ايضا بتقديم الفنانة لمياء من مدينة شفشاون وصلات غنائية للتراث المغربي الأصيل . وقبل ختم الحفل تم الدعاء لصاحب الجلالة بالصحة والعافية وان يحفضه بعدها تم توزيع الشواهد التقديرية واخد الجميع صورة جماعية مع عمال النظافة ليختم الحفل التكريمي بحفل شاي على شرف عمال النظافة بمدينة مرتيل .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2865.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :