مهاجر مغربي يستفسر عامل تطوان عن " مآل رسالة وزير الداخلية بخصوص اعتداءات تطاله"

نص الرسالة التي بعثها السيد عبد القادر احديدان إلى عامل إقليم تطوان تستفسر الأخير عن مآل رسالة جوابية أرسلها له وزير الداخلية بخصوص الاعتداءات التي تطاله :   www.chourapress.comموقع شورى بريس ــ
 الحمد لله وحده ـــــ أزلا تطوان في : 05/02/2018
إلى السيد المحترم : عامل عمالة إقليم تطوان .
من السيد : عبد القادر احديدان ــ مهاجر مغربي مقيم بفرنسا ــ قاطن بازلا / تطوان .
ـــــ
{} الموضوع : مآل رسالة جوابية أرسلها لي وزير الداخلية بخصوص الاعتداءات التي تطالني {}.
و بعد ،
يسرني السيد العامل المحترم ، أن أراسلكم بخصوص إرسالية وزير الداخلية الموجهة إلي المرقمة بIGAT3321 المؤرخة ب9 يناير 2018 ، التي يرد السيد الوزير علي فيها على شكايتي المرفوعة إلى جنابه بتاريخ  10/30/ 2017 ، حيث طلب مني فيها ربط  الاتصال بمصالح عمالتكم من أجل تتبع المآل المخصص لها .
 و عملا بتوجيه السيد الوزير ، اتصلت يومه 2018/01/26 بالمصلحة المعنية بمقر العمالة لأطلع بتفصيل عن مآل شكايتي كما طلب مني ، فتفاجأت بقول المسؤول أنه طلب من السيد قائد أزلا و من السيد رئيس الدرك الملكي  ، القيام بتحرير محضر يخص قضيتي ، و قال أيضا أنه قد حرر محضره و سلمه للسيد رئيس الشؤون العامة .
 و حيث أنني لم أعرف على أي أساس حررت و ستحرر المحاضر ، علما أن المسؤول لم يستمع لتصريحاتي و لم يسألني عن تفاصيل القضية ، و لم أتوصل من قبل برسائل جوابية ترد على شكاياتي المبعوثة إلى الجهات المطلوب منها تحرير المحاضر ، لأتمكن من معرفة طبيعة هذه المحاضر ، و بالتالي فإنه من غير المستبعد أن تدبج المحاضر بمغالطات مخالفة للحقيقة ، تصب في صالح خصومي و على رأسهم رئيس جماعة أزلا و جيراني المشتكى بهم من طرفي .

هذا ، و في نفس اللقاء قام مسؤول المصلحة بسحب الرسالة الأصلية مني ، التي أرسلها لي وزير الداخلية حول الموضوع و رفض إعادتها لي دون مبرر ، علما أنها موجهة رسميا إلي لا لغيري .
 و حيث أنني أنتظر أن تجروا بحثا حقيقيا في كل مضامين شكاياتي المعروضة عليكم ، بالاتصال بي مباشرة و بشكل رسمي ، و بالوقوف مباشرة على عين المكان مسرح الاعتداءات ، لتفقد آثار الاعتداءات المذكورة في كل شكاياتي ، و ذلك من طرف لجنة مختصة محايدة و منصفة .
 السيد العامل المحترم ، إنني أشك في مضمون المحاضر التي حررت أو ستحرر لأنها لم تبنى على الطرق السليمة المتعلقة بتحرير المحاضر القانونية المسطرية .
  السيد العامل المحترم ، و أنا إذ أحرص كل الحرص على أن تفتحوا تحقيقا نزيها و شاملا في قضيتي ، ألتمس منكم أن تعطوا أوامركم الصارمة للمصلحة المعنية بعمالتكم قصد الوقوف على حقيقة قضيتي ، و الوقوف في وجه من يعبث بمقتضيات دولة الحق و القانون .
و لنا في سيادتكم كامل الثقة بأنكم ستقومون بالواجب المنوط بكم .
 و تقبلوا منا أسمى عبارات التقدير و الاحترام .
و السلام .
الإمضاء : عبدالقادر احديدان ــ من الجالية المغربية ــ صاحب جنسية فرنسية .
مقيم بأزلا / تطوان ــ ص ب : 1913 تطوان المركزي .






نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2818.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :