وزير الداخلية يراسل مواطنا بأزلا تطوان في موضوع شكايات تظلمية

www.chourapress.comموقع شورى بريس ــ


في خطوة اعتبرها حقوقيون إيجابية جدا ، راسل السيد وزير الداخلية  ، السيد عبد القادر احديدان ذو الجنسية المزدوجة ــ فرنسية مغربية ــ في موضوع الملف الذي توصلت به الوزارة المتعلق بالاعتداءات و التعسفات و التهديدات التي طالت و تطال السيد احديدان لحد الساعة على حد مضمون الشكايات التظلمية .
 و يطلب السيد وزير الداخلية من السيد عبد القادر احديدان في إرساليتة الرسمية المرقمة بIGAT3321  المؤرخة ب 9يناير 2018 ــ يطلب من السيد احديدان فيها ربط الاتصال بمصالح عمالة إقليم تطوان من أجل تتبع المآل المخصص لتلك الشكايات ، قصد التعرف على تفاصيل  التقارير و المحاضر المعدة في نفس الإطار  .
هذا و قد عبر السيد احديدان المعني المباشر بتلك الإرسالية  عن ترحيبه الكبير و تثمينه لتفاعل السيد وزير الداخلية مع شكاياته ، مشددا على ضرورة أن يفتح تحقيق نزيه و شفاف في قضيته من طرف الجهات المختصة التي من المفروض أن تعينها وزارة الداخلية ، نظرا لما تعرفه بعض الإدارات من تبعية ــ و زبونية ــ مطلقة لخصوم المعتدى عليه  السيد احديدان على حد ما جاء في رسائله الكثيرة .
و رد السيد احديدان على وزير الداخلية برسالة ، يشكره فيها و يتعهد بأن يدلي بكل ما لديه من وثائق و مستندات تعزز تظلمه من ما تعرض له على يد رئيس جماعة أزلا و مجموعة أشخاص يأتمرون بأوامر الأخير .
و في انتظار قيام المصالح المختصة بعمالة إقليم تطوان بالمطلوب منها في الرسالة الموجهة إليها من طرف  السيد وزير الداخلية المتعلقة بالبحث و التحقيق   في قضية السيد احديدان  ينتظر السيد احديدان بدوره بفارغ الصبر  الاتصال به رسميا من طرف تلك المصالح للإدلاء بكل ما لديه  من معطيات و معلومات و حقائق للتوصل إلى الحقيقة كما هي .
يذكر أن المواطن احديدان ذو الجنسية الفرنسية على اتصال دائم بكل الجهات  المحلية و الإقليمية و بالوسائل القانونية المختلفة ، سواء عبر رسائل مضمونة أرسلت لكل جهاز على حدة و كذا اتصالات مباشرة ، من أجل أن يرفع عنه  الحصار المضروب عليه ظلما و عدوانا حسب تصريحاته و مضمون رسائله و  بحثا عن تسوية عادلة لقضيته التي اكتوى بنارها منذ أعوام جراء الشطط و الظلم و الاعتداء الذي يلاحقه  حسب نفس المصادر .
 و قد صرح غير ما مرة المواطن المغربي ذو الجنسية الفرنسية السيد احديدان ،  أنه يحب وطنه الأصلي المغربي حبا كبيرا ، و يلتزم التزاما كبيرا بكل  القوانين  الجاري بها العمل في كل المجالات و يحب ملك البلاد و يتشبث بالثوابت الوطنية ، و ينوي الاستثمار فيه ــ الوطن ــ  و قضاء ما تبقى من عمره لصالحه خدمة للوطن  الأم دولة  و ملكا  و شعبا .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2803.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :