تفكيك عصابة متخصصة في السرقة من داخل السيارات

    تكللت الحملات الامنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن تطوان ليلة السبت الأحد عن وضع حد لعصابة إجرامية متخصصة في السرقة من داخل السيارات.

حيث فور تلقي مصالح الامن بتطوان لشكاية بالسرقة من داخل السيارة كثفت من حملاتها بجميع أحياء المدينة وأسفرت الابحاث التي قامت بها فرق المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان عن تحديد هوية أحد المشتبه فيهم الذي حاول اللوذ بالفرار إلا أن يقظة عناصر الشرطة مكنت من ايقافه ويتعلق الامر بشخص ينحدر من مدينة تطوان في العشرينات من العمر وعند محاصرته أثناء التحقيق اعترف بارتكابه لمجموعة من السرقات من داخل السيارات رفقة شخصين أخرين تم اعتقال أحدهما على الفور وهو قاصر في حين تم تحديد هوية الشخص الثالث والابحاث لا زالت جارية لإيقافه وعرضه أمام العدالة.

وبتعليمات من النيابة العامة تم إجراء تفتيش دقيق لمنزلي المشتبه فيهما أسفر عن حجز واسترجاع مجموعة من المسروقات تخص السيارات،أسلحة بيضاء،مبلغ مالي ومعدات أخرى استعملت في ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية.

وقد وضع الموقوف الاول تحت تدبير الحراسة النظرية والقاصر تحت المراقبة القضائية لتعميق البحث معهما وتقديمهما امام النيابة العامة المختصة.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2790.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات : 1
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. متتبع كن الحمامة البيضاء

    بتاريخ 04 فبراير 2018 على الساعة 23:05

    شكرا وتحية اكبار واجلال لرجال الامن

  2. تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :