http://chourapress.com/

قرارات تأديبية في حق مدربين ولاعبين وأندية من قسمي البطولة الاحترافية

  أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء 12 دجنبر 2017، قرارات تأديبية في حق مدربين و لاعبين و هي كالاتي:
بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :

    • توقيف السيد وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية اكادير لحساب الجولة 11 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
    • توقيف السيد أيوب لاما، مدرب حراس فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان لحساب مؤجل الجولة  8 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
    • توقيف امين لمسن، لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراتين نافذتين لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسيمي لحساب الجولة 11 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
    • توقيف ابراهيما باكايوكو، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراتين نافذتين لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق نهضة بركان لحساب الجولة 11 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
    • تغريم نادي الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية اكادير، لحساب فعاليات الجولة 11 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
 
بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني:

    • توقيف المهدي كريوطة، لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال لحساب الجولة 12 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني.

    • توقيف هيثم عينا، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال لحساب الجولة 13 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني.
    • توقيف عبد اللاي طراوري، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي لحساب الجولة 12 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني.
    • تغريم نادي يوسفية برشيد مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال، لحساب فعاليات الجولة 13 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
    • تغريم نادي جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس، لحساب فعاليات الجولة 13 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
    • تغريم نادي اتحاد سيدي قاسم مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري، لحساب فعاليات الجولة 13 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2638.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :