http://chourapress.com/

قائد الأسود ــ رونار ــ يتلقى مكالمة هاتفية من الملك محمد السادس

ط ب ح -
    عبر الناخب الوطني هيرفي رونار ، عن تأثره الكبير، و فخره بالتشريف الملكي الذي ناله من جلالة الملك محمد السادس عبر المكالمة الهاتفية التي تلقاها من جلالته مباشرة بعد انتهاء المقابلة ، التي جمعت أسود الأطلس و فيلة الكوت ديفوار ، و التي إنتهت بفوز المنتخب المغربي بهدفين دون رد بملعب أبيدجان الإفواري ، ليضمن تأهل المغرب إلى مونديال روسيا 2018 بتصدر المجموعة ب 12 نقطة.

كما أشاد المدير التقني للفريق ، السيد رونار بما قدمه الأبطال المغاربة خلال المباراة ، حيث صرح أن اللاعبين كانوا في مستوى عال جدا. رغم أن المباراة لم تكن بسهولة المتوقعة .و لم ينسى إعجابه بالجماهير المغربية التي ساندت منتخبها إلى آجر جولة و التي كانت لها لمسة في هذا الإنجاز.

ومن جهة أخرى أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم ، عن قرار زيادة في أجر هيرفي روناربقيمة 20 مليون سنتيم على راتبه وفقا لبنود العقد الذي جمعه مع الجامعة . بشرط تأهيل المنتخب المغربي إلى مونديال روسيا 2018 .

كما صرح رونار أنه سيعمل ما بوسعه لإظهار المنتخب المغربي في أجمل حلة في مونديال روسيا ومؤكدا على رغبته في أن يكون ضمن المجموعة التي يكون فيها منتخب الديكة موضحا أن حلمه مواجهة منتخب بلده فرنسا و هزيمته.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2567.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :