http://chourapress.com/
http://chourapress.com/

بعد 20 سنة، جمعية فردوس تطاوين بدوار كيتان تنظم ثاني سباق للعدو الريفي بجماعة الزيتون

    بعد مرور زهاء 20 سنة على تنظيم جماعة الزيتون لسباق العدو الريفي الوحيد بالجماعة لفئة الفتيان، ونظرا لاقتصار التنشيط الرياضي الجمعوي بالجماعة على تنظيم دوريات في كرة القدم بين الفينة والأخرى، عملت "جمعية فردوس تطاوين" كخطوة تجريبية على تنظيم سباق للعدو الريفي لفائدة أطفال دوار كيتان، قبل تعميمه على باقي أطفال الجماعة والراغبين بالمشاركة فيه من خارجها في مطلع فصل الربيع القادم.

     ففي إطار عنايتها بالطفولة والرغبة بالمساهمة في التنشيط الرياضي بالعالم القروي، نظمت "جمعية فردوس تطاوين" تحت شعار "إعداد عداء الغد"، ثلاث سباقات للعدو الريفي لفائدة أطفال دوار كيتان في فئة البراعم ذكور، والفتيان ذكورا واناثا، وذلك مواكبة لفرحة العيد في قلوب الأطفال في اليوم الثاني من شوال لعام 1438هـ ( 27 يونيو 2017)، ابتداءا من الخامسة مساء بين أزقة الحي، إلى غاية الثامنة والنصف منه.

       أولى المنافسات انطلقت مع فئة البراعم ذكور، والذي توج برتبته الأولى "محمد الأندلسي"، تلاه في الرتبة الثانية "مروان بلعمر"، في حين كان ثالث الفائزين "عمر الكنياري". أما السباق الثاني فتم في فئة الفتيان "اناث"، الذي هيمنت عليه منذ انطلاقته "ياسمينة الحضاري"، أعقبتها "منى بنعلوش" في المرتبة الثانية، وزميلتهما "آية كريما" بالمرتبة الثالثة.

      هذا الإحتفال الرياضي بالحي، تابعته الساكنة منذ بدايته إلى نهاية حفل توزيع الجوائز بالتشجيع والترقب، قد اختتم بسباق الفتيان ذكورا، وكان بدورتين على أرجاء الحي بعدما اقتصر السباقين الأولين على دورة واحدة، والذي كان بطله "حمزة طيلب"، ووصيفه "آدم الزريري"، وحضر"إلياس الخنوس" على بوديوم الفائزين في الرتبة الثالثة.

     وقد تم في الختام في أجواء احتفالية توزيع الميداليات والشواهد على الفائزين، وكان من بين المحتفى بهم كل من الكتكوتة "قمر زلفون" والصغير "محمد ياسين الخنوس" كأصغر المشاركين.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2181.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :