جمعية مسار الخير تتوج الفائزين في دوري الصداقة لكرة القدم المصغرة

     نظمت جمعية مسار الخير دوري الصداقة  لكرة القدم  المصغرة في نسخته الثالثة تحت شعار الذاكرة الرياضية لجماعة اليوسفية  خلال شهر رمضان،عرف مشاركة 50 فريق من فئات متنوعة أطفال و فتيان و شباب،  فضلا على فرق نسوية ينتمون إلى الأحياء الشعبية بمقاطعة اليوسفية التي تضم أكبر ساكنة بمدينة الرباط .


     وقد تم تتويج  الفرق الفائزة و تكريم عدة فعاليات رياضية بصمت اسمها على الساحة الوطنية والدولية ولها امتداد ترابي بمقاطعة اليوسفية، وتنتمي إلى ذاكرة اليوسفية بمسار متميز  يسجل بمداد الفخر و الاعتزاز.


   ومن الوجوه البارزة التي تم تكريمها البطل العالمي في الملاكمة هبشان خالد ،  خديجة رزاك حكمة في كرة القدم و مراقبة ، وعبد القادر قادة  مدرب سابق للمنتخب الوطني لألعاب القوى للمسافات الطويلة إضافة إلى أسماء أخرى  .


    ويأتي هذا الدوري دعما للتنشيط الرياضي بالمنطقة وتحفيز وتشجيع  الطاقات والمواهب الكروية، وخلق جسر التواصل بين الأجيال الواعدة وجيل سجل مسارا حافلا بالانجازات والتألق  ، و تميز الدوري بتخصيص جائزة للفريق المثالي مفادها رسالة أن الرياضة أخلاق .


    وقد أكد مدير الدورة عزيز اللوميني بأن هذا الدوري  في نسخته الثالثة  استطاع أن يبصم لنفسه موقعا في التنمية الرياضية للقرب  من أجل الإسهام  في تأطير الأطفال والشباب ضمن بطولة الأحياء وخلق تنافس رياضي وتنمية الطموح في صناعة أبطال المستقبل نظير أسماء وزانة تنتمي لأحياء مقاطعة اليوسفية، خاصة دوار الحاجة و التقدم و المعاضيد ، ومحو تلك الصورة السلبية بأنها أحياء الإجرام وإنما أحياء تزخر بالمواهب والطاقات تحتاج الدعم و المساندة و الاهتمام أكثر بالعنصر البشري.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chourapress.com/news2135.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :